مُدَراءُ الإنْدِماج

From wiki.fk-asyl.org
Jump to: navigation, search
This page is a translated version of the page Integrationsmanager and the translation is 100% complete.

Other languages:
العربية • ‎Deutsch • ‎English • ‎فارسی • ‎ትግርኛ

تَكمُن مهمّة مُدَراء الإندِماج بمنطقة كونستانس، في تَقديم المَشورة و الدَّعم الفردي للّاجئين في أماكنِ الإقامَة المُؤَقَّتة. إذ يقوم مُدَراء الإندِماج، جَنْباً إلى جَنْب مع اللّاجئين، بِإعداد خِطة إندِماج، بحيث لا يَتِم فيها تَسجيل بَيانات اللّاجئ الشَّخصية كالشَّهادات و الكفاءات و التَّعليم المَدرسي و المُؤَهِّلات المِهنية فَحَسْب، بل و الأهداف الَّتي يُرجى تَحقيقُها أيضاً. و يَنّصَبّ التَّركيز على تَعَلُّم اللّغة الألمانية و الإندِماج في سوقِ العَمَل و الإعْتِراف بالشَّهادات التي حَصَل عَليها اللّاجئ من خارجِ ألمانيا، بالإضافةِ إلى أُمورِ السَّكن و المدرسة و التَّعليم.[1]

قائِمة أسماء مُدَراء الإندماج في مُقاطَعة كونستانس، و مجالات مسؤولِيَّاتهم.

مسؤولية مُدَراء الإندِماج
في مدينة Engen إنْضَمَّت في الآوِنَة الأخيرَة السَّيدة Michels كَمُديرة إندِماج ثانِية، Tel. 07531-800-3463

مسؤولية مُدَراء الإندِماج


السَّيد Vogt و السَّيد Hahn، هُما مُديرا الإندِماج في مدينة رادولفتسيل، و يَعتَنِيان بكلِّ اللاجئين في المدينة، سواء المُقيمين في مراكزِ الإقامَة الجَماعية أو المُقيمين في شُقَق ضِمْنَ أحياء المدينة.

إذ يُقَدِّم السَّيد Hahn الرِّعاية للأشخاص الحاصِلين على اللجوء و لغَيْرِ الحاصِلين على اللُّجوء و يُقيمُون في مراكز إيواء الطَّوارئ و مراكِز السَّكن الجَماعي لفترة 24 شهراً أو أكثر. بحيث تُعاوِنَه في تَدبير أُمور العَدد الكبير من المُقيمين في السَّكن الجَماعي كلاً من السَّيدة Finkbeiner و السَّيدة Fette.

في حين يَهْتَم السيد Vogt باللاجئين المُقيمين ضِمن نِطاق مدينة رادولفتسيل و أحْيائِها.


<المراجع />